خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته
خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته

خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته، خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته.

صحيفة اليوم أعرب خالد جلال المدير الفني للزمالك، عن سعادته البالغة بالتتويج ببطولة كأس مصر على حساب سموحة بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال جلال في تصريحات تليفزيونية: «الحمد لله ربنا توج مجهودنا ببطولة غالية أوي، وحرام نادي الزمالك باللعيبة دي يخرج من الموسم خالي الوفاض، وكنا حريصين على إسعاد الجماهير».

وأضاف: «أهدرنا في الشوط الأول العديد من الفرص، وأكدت للاعبين أننا نلعب لآخر دقيقة منذ مباراة الإنتاج الحربي في كأس مصر».

وتابع: «أهدي هذه البطولة لجماهير الزمالك ولأمي التي توفاها الله وزوجتي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خالد جلال يهدي كأس مصر لجماهير الزمالك ووالدته وزوجته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت