تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم
تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم

تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم، تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم.

صحيفة اليوم تدشن الجمعية الدولية للأمن الصناعي «ASIS» فرعها بالمنطقة الشرقية بمدينة الجبيل مساء اليوم، خلال حفل في فندق إنتركونتيننتال الجبيل.

وأوضح رئيس فرع الجمعية الدولية للأمن الصناعي بالجبيل، م. عبدالله الأحمري، أن «تدشين فرع الجمعية بالجبيل يأتي على غرار الفروع المنتشرة في مناطق المملكة ودول الخليج العربي والعالم، كما أنه امتداد لفروع الجمعية الدولية للأمن الصناعي التي تعد أكبر كيان مهني غير ربحي في العالم يسعى إلى تطوير المعارف والأبحاث المرتبطة بمهن الأمن الصناعي، ويهدف أيضا إلى الارتقاء بمستوى المهن الأمنية في المنطقة من خلال إعداد البرامج والمواد التعليمية وتبادل الخبرات والمعلومات التقنية التي تتطرق إلى أفضل الممارسات والتجهيزات فيما يتعلق بمسائل حفظ الأمن وإدارة الموارد البشرية العاملة في هذا المجال الحيوي، بالإضافة إلى عقد الندوات والمعارض المتخصصة».

وأضاف الأحمري: إن من أهم الأهداف التي أنشئ من أجلها الفرع زيادة عدد أعضاء الجمعية لتطوير مفهوم الأمن الصناعي ومواكبة التقنيات الأمنية المتطورة؛ لمواجهة أكبر التحديات الأمنية محليا وعالميا خاصة في مدينة مثل مدينة الجبيل الصناعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تدشين جمعية الأمن الصناعي بالشرقية اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم