«بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017
«بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017

«بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017 صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017، «بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017.

صحيفة اليوم تستهدف شركة «بريميير» القابضة للاستثمارات المالية الحصول على رخصة نشاط التأجير التمويلى من الهيئة العامة للرقابة المالية قبل نهاية العام الجارى. قال أحمد عادل، رئيس مجلس الإدارة إن ذلك الاتجاه يأتى فى إطار عمليات إعادة الهيكلة الجارية لأنشطة الشركة المختلفة لتجميعها تحت مظلة واحدة لتأسيس بنك استثمارى متكامل.

أضاف أن عملية إعادة الهيكلة الحالية ترتكز على تجميع أنشطة بنوك الاستثمار والتأجير التمويلى بالإضافة إلى السمسرة وإدارة المحافظ المالية، بهدف جنى ثمار برامج الإصلاح الاقتصادى الجارية فى زيادة حجم أعمال الشركة وتنفيذ عدد من الصفقات، وزيادة حجم الأصول المُدارة من صناديق استثمار ومحافظ مالية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «بريميير» تستهدف الحصول على رخصة للتأجير التمويلى قبل نهاية 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم