البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة
البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة

البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة، البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة.

صحيفة اليوم أمهلت البورصة 8 شركات غير الملتزمة والتى استنفدت المهلة الممنوحة لها لقيد أسهم الزيادة. قال محسن عادل نائب رئيس البورصة في تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن تم اخطار الشركات هذه الشركات بسرعة قيد أسهم الزيادة، وإفادة البورصة بما اتخذته من اجراءات خلال أسبوع من تاريخ الاخطار، ومبررات التأخير عن قيد الأسهم، وأضاف «عادل» أن الشركات تتمثل فى العربية للخزف سيراميكا – ريماس، بنك البركة، الاتحاد الوطنى، النصر للأعمال المدنية، المجموعة المصرية العقارية، أكرو مصر، أيكون، الدلتا للتأمين.

وأشار «عادل» إلى أن هذه الإجراءات التي اتخذت تشمل أيضًا الشركات التى استنفدت مهلة تخفيض رأس المال والخاصة بشركتى «فوديكو» و«سامكريت مصر»، موضحًا أنه تمت مخاطبة الشركات التي تاخرت في قيد زيادة رأس المال نقديا، ومتمثلة في شركة «راية» لخدمات مراكز الاتصالات، ومصر للاسمنت قنا، بالإضافة إلى مصر جنوب أفريقيا الذى إيقاف التداول علي أسهمها مؤخرًا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البورصة تهدد الشركات غير الملتزمة بقيد أسهم الزيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد