الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة
الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة

الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة، الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة.

صحيفة اليوم تسعى الرقابة المالية خلال الفترة القادمة الى حل المشاكل العالقة لعدد من الشركات المقيدة بالبورصة والتى يصل عددها الى 3 شركات، وقالت مصادر خاصة لـ«الوفد» إن بعض الشركات لديها بعض المشاكل، سوف تعمل الرقابة المالية على حسمها، للحفاظ على حقوق صغار المستثمرين والحفاظ على أموالهم، خاصة أن هذه الملفات لاتزال معلقة منذ فترة طويلة.

وأضافت المصادر أن الرقابة سوف تعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة مع مجتمع سوق المال والشركات العاملة لتلقى مقترحاتهم حول تنشيط السوق، وتطوير آلياته، بما يشجع على الاستثمار، وكذلك تهيئة السوق لاستقبال طروحات الشركات الحكومية المنتطرة خلال الأشهر القادمة، واتخذت الرقابة المالية الأسبوع الماضى عددا من القرارات التى تحمى حقوق الأقلية وصغار المساهمين فى ملفى شركة شمال أفريقيا ومصر جنوب أفريقيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرقابة المالية تسعى لحل مشاكل الشركات المعلقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد