طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم
طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم

طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم، طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم.

صحيفة اليوم قال طارق عامر، محافظ البنك المركزي، إنه من المفترض ارتفاع الصادرات إلى نحو ٥٠ مليار دولار مقابل ٢٠ مليار حاليًا، وهي حصيلة ضعيفة جداً، مضيفا: «حققنا ٨ مليارات دولار استثمارات مباشرة العام الماضي، ونموّل العجز من هذه الاستثمارات».

وأضاف عامر، خلال كلمته في مجلس الأعمال «المصري- الكندي»، مساء الثلاثاء: «بلغت الفجوة في ميزان المدفوعات العام الماضي 20 مليار دولار، وهو ما تسبب في تصاعد أسعار الصرف، ونتوقع انخفاض العجز إلى ٤ مليارات دولار»، مشيرا إلى أن تنازلات المصريين منذ التعويم بلغت 37 مليار دولار.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق عامر: 37 مليار دولار تنازلات من المصريين منذ التعويم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم