تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا
تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا

تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا، تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا.

صحيفة اليوم قال أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه سيتم، الأربعاء، تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بمحافظة المنيا.

وأوضح «هلال»، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن المستثمرين المشاركين في مدينة الأدوات المنزلية سيتوجهون، الأربعاء، إلى المنيا لتسليم الأرض في حضور ممثلي من وزارة الصناعة، ومسؤولين بالمنطقة الصناعية بالمنيا، وحضور ممثلين عن المحافظة.

وأضاف أن «هيئة التنمية الصناعية قد خصصت نحو 150 ألف متر مربع لإنشاء مجمع للأدوات المنزلية، بعد اجتماع عدد من مستثمري الشعبة برئيس هيئة التنمية الصناعية، بغرض إنشاء مشروع مدينة الأدوات المنزلية بمحافظة المنيا، بحيث سيبدأ بـ7 مصانع، هي مصنع بورسلين منزلي وفندقي، ومصنعين ألومنيوم مطلي سيراميك وجرانيت، ومصنع زجاج، ومصنع حقن بلاستيك وتجميع أجهزة كهربائية، ومصنع صناعات مغذية، ومصنع استانلس ستيل منزلي، وتقدر التكلفة المبدئية للمشروعات في أولي مراحلها 230 إلى 250 مليون جنيه، وتصل إلى ما يقرب من 350 إلى 400 مليون جنيه خلال 5 سنوات».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بالمنيا غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم