14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر
14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر

14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر، 14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر.

صحيفة اليوم قال الدكتور كمال الدسوقي، رئيس شعبة المواد العازلة بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، إن صادرات القطاع بلغت 14.71 مليون دولار خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر من العام الجاري.

وأضاف «الدسوقي»، في تصريحات صحفية، أن صادرات المواد العازلة خلال الفترة من يناير حتى أغسطس من العام الجاري ارتفعت بمقدار 133 مليون جنيه، لتبلغ 264 مليون جنيه، بنسبة تغير 102%، مقارنة بصادرات القطاع فى نفس الفترة من العام الماضي، التي بلغت 131 مليون جنيه.

وأشار إلى أن صادرات المواد العازلة إلى الهند ارتفعت بمعدل 19% مسجلة 1.355 مليون دولار فى الفترة من يناير وحتى سبتمبر من العام الجاري، مقارنة بـ1.137 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، فيما حققت صادرات المواد العازلة إلى سوريا أعلى معدلا بالزيادة بنسبة 415%، وتليها الإمارات بنسبة زيادة 168%، لتحتل الإمارات المركز الثاني بعد الهند.

وأكد رئيس شعبة المواد العازلة، نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، أن قطاع المواد العازلة سيكون له النصيب الأكبر فى تحقيق استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتنمية الصادرات، مشيراً إلى قطاع المواد العازلة يأتى فى مقدمة القطاعات المستهدفة لتحقيق طفرة فى صادرات مواد البناء المستهدف تحقيقها وفق استراتيجية غرفة مواد البناء، التي أعدتها الغرفة مؤخراً.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 14 مليون دولار صادرات المواد العازلة خلال 9 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم