“الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة
“الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة

“الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم “الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة، “الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة.

صحيفة اليوم أكد الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة “أرضك للتنمية والاستثمار العقاري” أن قطاع الإسكان هو ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة النهائية.

وأشار إلى أن القطاع وصل استهلاكه إلى 18.8% من إجمالي الطاقة النهائية، و42% من الكهرباء المنتجة.

جاء ذلك خلال ندوة “أزمة الطاقة ودور القطاع العقاري للمساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة” لافتا إلى أهمية قيام الشركات العاملة في القطاع العقاري بضرورة ترشيد استخدام الطاقة في المناطق العمرانية والمجمعات السكنية.

وأكد ضرورة التوجه لتطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في ترشيد استهلاك الطاقة خلال جميع مراحل البناء المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الإسكان” ثالث أكبر القطاعات المستهلكة للطاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى