7 % نموا بالسياحة في ابوظبي
7 % نموا بالسياحة في ابوظبي

7 % نموا بالسياحة في ابوظبي صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم 7 % نموا بالسياحة في ابوظبي، 7 % نموا بالسياحة في ابوظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 7 % نموا بالسياحة في ابوظبي.

صحيفة اليوم حققت ابوظبي نمواً بنسبة 7% في عدد نزلاء منشآتها الفندقية في الأشهر التسعة الأولى من 2017 ليتجاوز 3,5 مليون نزيل مقارنة بالفترة نفسها من العام 2016.

وحافظت الهند على موقعها في صدارة أكبر الأسواق السياحية الخارجية من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بالمنشآت الفندقية في الإمارة والذي بلغ 33,000 نزيل في شهر سبتمبر وحده.

واوضح سيف سعيد غباش، مدير عام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في بيان الاربعاء انه تم اطلاق مبادرات ترويجية وتسويقية موسعة على الصعيد العالمي لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة تدعو الزوار لاستكشافها والاستمتاع بجولاتها وعطلاتها الاستثنائية مع التركيز على تاريخها وثقافتها وتراثها”.

وتتوقع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي زخماً متزايداً في حركة السياحة العالمية إلى الإمارة في الفترة المتبقية من العام الجاري بالتزامن مع الافتتاح المرتقب لـمتحف اللوفر أبوظبي في جزيرة السعديات يوم 11 نوفمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 7 % نموا بالسياحة في ابوظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى