أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا
أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا

أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا، أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا.

صحيفة اليوم ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات أمس، وصعد سعر خام «برنت» لأعلى مستوى في نحو 3 أعوام مع تفاؤل المستثمرين بجهود أوبك في إعادة التوازن للأسواق.

وبحلول الساعة 7:15 صباحا بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام «برنت» القياسي بنحو 0.5% إلى 61.25 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 2014، كما زاد سعر العقود الآجلة لخام «نايمكس» عند 54.71 دولار للبرميل، بنسبة 0.6%.

وكان معهد البترول الأمريكي توقع أول من أمس انخفاض المخزونات من النفط بالولايات المتحدة بمقدار 5.1 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 27 أكتوبر الماضي، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 2014.

كما توقع المعهد تراجع المخزونات الأمريكية من البنزين بمقدار 7.7 مليون برميل خلال الفترة نفسها.

فيما كشف مسح أجرته وكالة «رويترز» أول من أمس، احتمالية ارتفاع أسعار النفط الخام، بسبب توقعات تمديد اتفاق أوبك بشأن خفض الإنتاج بعد تعليقات مؤيدة من مسؤولين في المملكة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسعار النفط تتخطى 61 دولارًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة