وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان
وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان

وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان، وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان.

صحيفة اليوم أكد وزير النقل، الدكتور نبيل العامودي، أن لدى وزارته خطة متكاملة وشاملة؛ للتوسع في إنشاء خطوط السكة الحديد، ومن ضمنها خط للسكة الحديدية لمدينتي أبها وجازان، وقال لـ»المدينة» حول مشروعات الوزارة فيما يتعلق بإنشاء سكة حديد للمنطقة الجنوبية: «مثل هذه المشروعات تحتاج إلى وقت أطول وفترة للبناء، ولكن هذه المناطق مشمولة بالخطة الرئيسة لدى الوزارة، ونعمل على إيصال خدمة الخطوط الحديدية إلى تلك المناطق». وأشار في تصريحه لوسائل الإعلام، عقب افتتاحه ورشة «فرص التخصيص في الخطوط الحديدية» أمس، إلى أن الورشة بداية خطة تخصيص السكة الحديد، مضيفًا أن هناك إطارين تعمل من خلالهما الوزارة في بداية الخطة؛ الأول: العمليات والصيانة، من خلال خصخصة العمليات والصيانة في الخطوط الحالية، ثم الإطار الثاني: وهو بناء خطوط سكك حديدية جديدة. وحول الجسر البري لفت الوزير إلى أن هذا المشروع هو من أهم المشروعات، وسوف يطرح على القطاع الخاص لبنائه وتشغيله، ونحن بانتظار ردود فعل القطاع الخاص على مدى إمكانية القطاع الخاص، للقيام بهذا المشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير النقل لـ "المدينة" : خطة لإنشاء سكة حديد بين أبها وجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة