أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا
أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا

أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا، أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا.

صحيفة اليوم أكدت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، اليوم الأربعاء، أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة انخفضت الأسبوع الماضي، كما تراجعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير، وسط توقعات بانخفاض أسعار النفط.

وهبطت مخزونات الخام بمقدار 2.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 27 أكتوبر إلى 454.91 مليون برميل، في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 1.8 مليون برميل.

وأكدت إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات النفط في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بولاية أوكلاهوما، زادت بمقدار 90 ألف برميل، إلى 63.84 مليون برميل.

وهبطت مخزونات البنزين 4 ملايين برميل إلى 212.85 مليون برميل، وهو أدنى مستوى منذ أغسطس 2015، في حين كان محللون شملهم استطلاع لـ”رويترز” قد توقعوا انخفاضًا قدره 1.5 مليون برميل.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسعار النفط تخالف توقعات المحللين بعد تراجع مخزونات أميركا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن