النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة
النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة

النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة، النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة.

صحيفة اليوم تراجعت أسعار النفط في تعاملات متقلبة، أمس الأربعاء، سجلت خلالها أعلى مستوياتها في أكثر من عامين، ثم تراجعت عنها بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية هبوطًا في مخزونات الخام أقل كثيرًا مما أورده معهد البترول الأميركي.

وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة انخفضت بمقدار 2.4 مليون برميل الأسبوع الماضي، وهو ما يفوق توقعات المحللين في استطلاع لـ”رويترز” لانخفاض قدره 1.8 مليون برميل، لكنه أقل من حجم الهبوط البالغ 5.1 مليون برميل، الذي أورده تقرير معهد البترول الأميركي في وقت متأخر، الثلاثاء.

وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 45 سنتًا أو ما يعادل 0.74% لتبلغ عند التسوية 60.49 دولار للبرميل.

وتراجعت عقود الخام الأميركي 8 سنتات أو 0.15% إلى 54.30 دولار للبرميل.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النفط يغلق منخفضًا بعد تعاملات متقلبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن