تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع
تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع

تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع، تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع.

صحيفة اليوم صعدت أسعار الذهب، أمس الأربعاء، مع قيام المتعاملين بتعديل مراكزهم بعدما قال مجلس الاحتياطي الاتحادي: إنه سيبقي أسعار الفائدة بدون تغيير في الوقت الحاضر.

وارتفعت أسعار الذهب في السوق الفورية 0.4% إلى 1276.37 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، بعدما صعد في وقت سابق إلى 1280.87 دولار.

كما ارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.5% لتبلغ عند التسوية 1277.30 دولار للأوقية.

وكان الذهب قد سجل أدنى مستوياته في 3 أسابيع يوم الجمعة.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصريحات الاحتياطي الاتحادي يدفع أسعار الذهب للارتفاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن