ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي
ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي

ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي، ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي.

صحيفة اليوم أكدت صحيفة “وول ستريت جورنال”، أمس الأربعاء، نقلًا عن مصدر مطلع أن البيت الأبيض أخطر جيروم باول عضو مجلس محافظي الاحتياطي الاتحادي بأنه سيرشحه ليكون الرئيس القادم للبنك المركزي الأميركي.
وقالت الصحيفة نقلًا عن مصدر مطلع آخر إن الرئيس دونالد ترامب تحدث مع باول، الثلاثاء عن هذا الأمر.

وأفادت الصحيفة بأن ترامب توصل إلى قرار في مطلع الأسبوع باختيار باول ليحل محل جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي، ومن المنتظر أن يصدر إعلان رسمي، الخميس.

يذكر أن فترة رئاسة يلين تنتهي في فبراير 2018 .

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يعرض على باول رئاسة مجلس الاحتياطي الأميركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن