السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023
السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023

السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023 صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023، السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023.

صحيفة اليوم قالت مصادر استقت معلوماتها من مسؤولين بوزارة المالية السعودية، إن الرياض تخطط لإرجاء الموعد المستهدف للتخلص من العجز الكبير في الموازنة والناجم عن هبوط أسعار النفط إلى 2023 بدلا من 2020.


وذكرت المصادر أن وزير المالية محمد الجدعان كشف عن إرجاء الموعد خلال ندوة عن الاقتصاد لم يسمح لوسائل الإعلام بحضورها.


وكان هدف تحقيق التوازن المالي في 2020، للتخلص من العجز الذي بلغ مستوى قياسيا عند 98 مليار دولار في 2015، جزءا من خطة مالية طويلة الأجل كشفت عنها الرياض في كانون الأول / ديسمبر.


وقال "الجدعان" خلال الندوة إن لجوء المسؤولين لإرجاء الموعد المستهدف لتحقيق التوازن المالي ثلاث سنوات جاء لتجنب تباطؤ النمو الاقتصادي بشدة والإضرار بالاقتصاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تؤجل مساعي التخلص من العجز المالي إلى 2023، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21