الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي"
الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي"

الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي" صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي"، الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي".

صحيفة اليوم تراجعت أسعار الذهب هامشيا خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع انتظار الأسواق لاجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي سيعقد هذا الأسبوع، فضلا عن بيانات الوظائف الأمريكية لشهر تشرين الأول / أكتوبر.

وتراجع سعر الذهب للتسليم الفوري بنسبة 0.24% إلى 1270.31 دولارا للأوقية، كما انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم كانون الأول/ ديسمبر 0.14% إلى 1270 دولارا للأوقية.

وسيترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأربعاء المقبل، لمحاولة التوصل إلى إشارات عن الوتيرة المستقبلية للسياسة النقدية الأمريكية، هذا وسيصدر الجمعة المقبلة تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الهام أيضا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب يتراجع هامشيا والأسواق تترقب "الاحتياطي الفيدرالي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21