عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء
عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء

عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء، عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء.

صحيفة اليوم ضخت شركة مصافي عدن مساء أمس الاثنين 2500 طن متري من مادتي المازوت والديزل لتزويد محطات توليد الطاقة في عدن جنوب اليمن.

ونقلة وكالة "سبأ الرسمية" عن مصدر مسئول في شركة مصافي عدن "ان المصفاة قامت بضخ 1500 طن متري من المازوت تابعة لشركة ASA إلى محطتي الحسوة والمنصورة حتى لا تتوقف مولداتها عن العمل".

وأضاف "انه يجري حالياٌ تفريغ 1000 طن متري من مادة الديزل من الباخرة فالكون مريم التابعة لشركة العيسي وذلك إلى خزانات المصفاة".

وأشار "انه بعد استكمال عملية التفريغ سيتم ضخ الكمية مباشرة إلى خزانات منشأة النفط في البريقة لتزويد محطات الكهرباء".

وكان رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر أعلن أثناء مغادرته مدينة عدن توفير المشتقات النفطية لتوليد الطاقة في مدينة عدن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عدن: ضخ 2500 طن من المازوت والديزل لمحطات الكهرباء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت