«برنت» يتجاوز  60 دولاراً
«برنت» يتجاوز 60 دولاراً

«برنت» يتجاوز 60 دولاراً صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «برنت» يتجاوز 60 دولاراً، «برنت» يتجاوز 60 دولاراً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «برنت» يتجاوز 60 دولاراً.

صحيفة اليوم استمر الأداء المتباين لأسعار النفط خلال التعاملات، أمس، عقب صدور بيانات مخزون الخام في الولايات المتحدة التي أظهرت انخفاضاً بالتزامن مع ارتفاع الإنتاج المحلي في الأسبوع الماضي.

وخلال التعاملات ارتفعت العقود الآجلة لخام نايمكس الأميركي تسليم ديسمبر 0.1% إلى 54.3 دولاراً، بينما استقر سعر خام برنت عند 60.4 دولاراً. وكانت إدارة معلومات الطاقة الأميركية قد أعلنت انخفاض مخزون الخام 2.4 مليون برميل في الأسبوع الماضي.

بينما ارتفع الإنتاج المحلي 46 ألف برميل إلى 9.55 ملايين برميل يومياً خلال الفترة نفسها. من جانبه، صرح وزير الطاقة الروسي ألكساندر نوفاك، بأن اتفاق «أوبك» لخفض الإنتاج قد يتم تمديده لما بعد مارس عام 2018 إذا اقتضت الضرورة، ما منح الأسواق بعض الدعم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «برنت» يتجاوز 60 دولاراً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان