تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي
تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي

تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي، تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي.

صحيفة اليوم يجمع مراقبون للسوق العقاري في دبي على أن تزايد الإقبال على الاستثمار في العقارات قيد الإنجاز من جانب المستثمرين ولا سيما المستخدم النهائي. ويرى مراقبون أن البيانات المتاحة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي حول حجم وعدد وطبيعة الصفقات العقارية تظهر تحسن شهية المستثمرين. ويتجه العائد على الاستثمار العقاري صعوداً خلال السنوات القليلة المقبلة بفعل عوامل موضوعية بذلت الإمارة جهداً كبيراً في ابتكارها لحماية مكتسبات النهضة العمرانية في دعم مسيرة النمو الاقتصادي المستدام، وفي مقدمتها المزيد من التطوير في البنية التشريعية العقارية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تزايد الإقبال على الاستثمار بالعقارات قيد الإنجاز في دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان