بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات
بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات

بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات، بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

صحيفة اليوم أعلن بنك إنجلترا أمس أول رفع في أسعار الفائدة منذ 10 سنوات، ما يعني إلغاء خفض أسعار الفائدة الذي تم إعلانه في أغسطس من العام الماضي في أعقاب تصويت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وقام البنك برفع سعر الفائدة الأساسي بـ 0.25 نقطة مئوية إلى 0.5 %. وأعلنت لجنة السياسة النقدية بالبنك في بيان أن الاقتصاد العالمي ينمو بقوة، والأوضاع المالية المحلية قادرة على التكيف بشدة، وثقة المستهلكين لا تزال مرنة.

وهبط الاسترليني أكثر من 1% أثناء التعاملات أمس، بعد القرار وانخفض 1.38% أمام العملة الأميركية إلى 1.3065 دولار خلال التعاملات. ومقابل العملة الأوروبية تراجع الاسترليني 1.84% ليجري تداوله عند 89.3

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بنك إنجلترا يرفع الفائدة للمرة الأولى منذ 10 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان