الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 %
الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 %

الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 % صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 %، الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 % ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 %.

صحيفة اليوم قفزت أرباح «فيسبوك» خلال الربع الثالث 79% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بدعم من نمو قوي لإعلانات الفيديو . وقفز إجمالي الإيرادات من الإعلانات 49% في الأشهر الثلاثة حتى نهاية سبتمبر إلى 10.14 مليارات دولار وجاءت حوالي 88% من تلك الإيرادات من الإعلانات على الأجهزة المحمولة.وارتفعت الأرباح إلى 4.71 مليارات دولار أو 1.59 دولار للسهم من 2.63 مليار دولار أو 90 سنتاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإعلانات تقفز بأرباح «فيسبوك» الفصلية 79 %، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان