النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل
النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل

النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل، النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل.


صحيفة اليوم أعلنت وزارة النفط، الخميس، أن صادرات العراق النفطية خلال شهر تشرين الأول الماضي بلغت أكثر من 103 مليون برميل، مبينةً أن إيرادات الشهر الماضي بلغت ما يزيد على خمسة مليارات و455 مليون دولار.

وقالت الوزارة في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إن "الصادرات النفطية المتحققة خلال شهر تشرين الأول بلغت 103 مليون و730 ألف و640 برميلاً، فيما بلغت الإيرادات المتحققة خمسة مليارات و455 مليون و684 دولاراً".



وأضافت الوزارة، أن "المعدل اليومي للصادرات بلغ ثلاثة ملايين و348 ألف برميل يومياً"، مشيراً إلى أن "سعر بيع البرميل الواحد خلال شهر تشرين الأول كان 52.595 دولار".

وكانت وزارة النفط أعلنت، الاثنين (2 تشرين الأول 2017)، أن صادرات العراق خلال شهر أيلول الماضي بلغت 97 مليون و204 و267 برميلاً.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النفط: صادرات العراق في تشرين الأول تجاوزت 103 مليون برميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز