وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة...
وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة...

وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة...، وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة....


صحيفة اليوم أعرب رئيس البرلمان سليم الجبوري، الخميس، عن تطلع العراق إلى مزيد من التعاون الاقتصادي مع دول الجوار، فيما أبدى وزير الصناعة والتجارة الإيراني محمد شريعتمداري رغبة بلاده بالتعاون مع العراق لإعادة بناء الصناعة العراقية والدخول بـ"شراكات حقيقية" مع العراق.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إن الأخير "استقبل، اليوم، وزير الصناعة والتجارة الإيراني محمد شريعتمداري والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين خصوصا في مجال الصناعة والتجارة وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة البلدين".



وأكد الجبوري، بحسب البيان، أن "العراق يتطلع لمزيد من التعاون الاقتصادي مع دول الجوار والاستفادة من خبراتها في هذا الجانب"، مشيراً إلى "ضرورة العمل على إيجاد أرضية مناسبة للبدء بمشاريع تسهم في خلق فرص عمل تستوعب الطاقات والكفاءات وتسهم بإيجاد حلول لمشكلة البطالة".

ودعا الجبوري، إلى "تهيئة البيئة الملائمة التي من شأنها إزالة العراقيل والمعوقات التي تعترض استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة والتعجيل بإطلاقها".

من جانبه، أبدى وزير الصناعة والتجاري الإيراني "رغبة بلاده للتعاون مع العراق لإعادة بناء الصناعة العراقية والدخول بشراكات حقيقية مع الجانب العراقي وفي كافة المجالات".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير إيراني يبدي للجبوري رغبة بلاده بإعادة بناء الصناعة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز