وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60...
وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60...

وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60...، وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60....


صحيفة اليوم اعتبر وزير النفط جبار علي اللعيبي، الخميس، أن سعر برميل النفط المقبول للعراق هو 60 دولاراً، مشيراً إلى أن العراق "تجاوز مرحلة الخطر" في أسعار النفط.

وقال اللعيبي ردا على سؤال لمراسل صحيفة اليوم خلال مؤتمر صحافي عقده في بغداد، إن "سعر البرميل المقبول للعراق من النفط هو 60 دولاراً"، مبيناً أن "وحدة اوبك واستقرار السوق يؤديان إلى تحسن السوق".

وأضاف اللعيبي، أن "العراق تجاوز مرحلة الخطر بأسعار النفط بعد أن انخفضت إلى أسعار متدنية خلال العام الماضي"، مشيراً إلى أن "العراق مع أي رأي لأوبك يؤدي الى تحسن الأسعار".



وانخفضت اسعار النفط العالمية الى ادنى مستوى لها في كانون الثاني من العام الماضي 2016 التي بلغت اقل من 20 دولار قبل ان تتعافى تدريجيا لتبلغ ما بين 50 الى 60 دولاراً للبرميل الواحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير النفط لـ السومرية: سعر البرميل المقبول للعراق هو 60...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز