السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية
السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية

السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية، السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية.

صحيفة اليوم قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، إن هناك حاجة لبذل المزيد من أجل خفض مخزونات النفط العالمية.


وأضاف بعد اجتماع حضره نظراؤه في روسيا وأوزبكستان وكازاخستان أن هناك حالة من الرضا العام بالاستراتيجية التي تنتهجها 24 دولة وقعت على إعلان للتعاون.


وتقود روسيا والسعودية اتفاقا بين الدول المنتجة للنفط داخل "أوبك" وخارجها لخفض الإنتاج العالمي بهدف رفع الأسعار.


ومن المقرر أن يلتقي الوزير السعودي مع نظيريه الروسي ألكسندر نوفاك والكزاخستاني كانات بوزومباييف خلال المؤتمر المنعقد في طشقند.


وقال الفالح في اجتماع حضره نوفاك وبوزومباييف إن الجهود المشتركة بين روسيا والسعودية و24 دولة أخرى تعمل على استقرار سوق النفط سيكون لها أثر كبير وأعرب عن تمنياته في أن يعود ذلك بنفع كبير.


والتقى الفالح بنائب رئيس وزراء أوزباكستان ورئيس شركة الطاقة الحكومية قبل بدء المؤتمر. ولم يتضح موعد اجتماعه مع وزيري روسيا وكازاخستان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تطالب بمزيد من الجهد لخفض مخزونات النفط العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21