مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018
مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018

مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018 صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018، مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018.

صحيفة اليوم تشارك مصر في معرض «هايمتكستيل» الذي يقام في فرانكفورت خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير 2018، باعتبارها إحدى الدول المهمة في مجال الأقمشة والمفروشات في المنطقة.

وأوضح بيان اللجنة المنظمة للمعرض أنه تم عقد ندوة بحضور تيمو شفينزفاير ThimoSchwenzfeier المدير التسويقي للمعرض، لتسليط الضوء على أهميته والفرص والتحديات الحالية لقطاع النسيج على المستوى العالمي، كما حضر الندوة عدد من أعضاء من المجالس التصديرية المصرية، لإلقاء كلمتهم، حيث كان من بينهم عمرو الطباخ، عضو مجلس إدارة شركة مصر إسبانيا، ومصطفى حكيم، المدير التصديري لشركة ماك للسجاد.

كما ناقشت الندوة أهمية مشاركة المصانع المصرية في هذا المعرض الذي يعد أحد أهم المعارض على مستوى العالم في قطاع المفروشات.

يشار إلى أنه يحضر المعرض سنويا ما يقرب من 70 ألف زائر من جميع أنحاء العالم لمعرفة كل ما هو جديد من حيث الجودة والتنوع وتوجهات الموسم القادم في المفروشات، ويشارك في المعرض ما يقرب من 9632 عارضًا من 67 دولة موزعين على 20 قاعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم