رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك
رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك

رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك، رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك.

صحيفة اليوم قال أشرف الغمراوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك «البركة- مصر»، إن نشاط البنك بالسوق المصرفية المصرية يسير بشكل منتظم، موضحا أنه لم يتأثر بقرار توقيف رجل الأعمال السعودي صالح كامل، صاحب مجموعة دلة البركة التي تمتلك مجموعة البركة المصرفية.

وأضاف الغمراوى، في تصريحات خاصة لـ«صحيفة اليوم»، أن البنك يعد شركة مصرية مساهمة، ويخضع لمعايير الحوكمة ومدرج في البورصة المصرية.

وأوقفت البورصة المصرية التعامل على سهم بنك البركة ربع الساعة، بعدما هبط بأكثر من 6% وفقا لقواعد التداول.

وبدأ نشاط البنك في السوق المصرية منذ أكثر من 23 عاما عمل خلالها وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية.

وتتواجد مجموعة البركة عالميا في العديد من الدول، منها مصر والأردن وتركيا وإندونيسيا وتونس وسوريا ولبنان والسودان وجنوب أفريقيا وليبيا.

وتستحوذ مجموعة البركة المصرفية على غالبية الأسهم بالبنك بنحو 73%، وشركة مصر للتأمين 4.50%، وشركة مصر لتأمينات الحياة 5.25 %، وأفراد مصريون آخرون 5.07%، وشركة دلة للاستثمارات العقارية- مصري قطاع خاص- 3.81%، وشركتا الجبر للاستثمار العقاري وزاد القابضة القطريتان بواقع 1.09% و2.56%.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم