«الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر
«الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر

«الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر، «الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر.

صحيفة اليوم بحثت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع عبدالله سعيد آل ثانى، رئيس مجلس إدارة شركة ثانى دبى الإمارات للموارد الطبيعية والتعدين، زيادة استثمارات شركته فى مصر بمجال الاستطلاع والتنقيب عن الذهب.
وبحسب البيان، تعمل الشركة حاليا فى عمليات التنقيب عن الذهب فى منطقة وادى حوضين بالصحراء الشرقية بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية.
وذكرت الوزيرة، أن الحكومة تشجع على جذب المزيد من الاستثمارات إلى قطاع الثروة المعدنية فى مصر والانطلاق بالأنشطة التعدينية للأمام، مشيرة إلى أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولى تنسق مع وزارة البترول والثروة المعدنية لزيادة حجم الاستثمارات فى هذا القطاع الحيوى الداعم للاقتصاد المصرى.
وأشاد آل ثانى بتحسين مناخ الاستثمار فى مصر والذى يشجع المستثمرين على توسيع أعمالهم بها.
وأشارت نصر إلى أن الوزارة تضع اللمسات النهائية على خريطة مصر الاستثمارية الشاملة بالتنسيق مع مختلف الوزارات، والتى تتضمن جميع الفرص الاستثمارية فى أنحاء الجمهورية ومنها الفرص الاستثمارية فى مجال التعدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الاستثمار» تحث شركة إماراتية على زيادة عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق