الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار، الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار.

صحيفة اليوم قبعت أسعار الذهب اليوم الاثنين قرب أدنى مستوى في أسبوع الذي سجلته في الجلسة السابقة مع صعود الدولار إثر بيانات اقتصادية أمريكية قوية إلى حد كبير عززت احتمال رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) أسعار الفائدة مجددا في الشهر المقبل.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية 0.1 % إلى 1268.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:40 بتوقيت جرينتش ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب الامريكي في المعاملات الآجلة ليستقر عند 1269 دولارا للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.4% إلى 16.86 دولار للأوقية، واستقر البلاتين عند 918.50 دولار للأوقية، في حين ارتفع البلاديوم 0.2 % إلى 998.50 دولار للأوقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى