أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات
أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات

أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات، أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات.

صحيفة اليوم ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الأحد وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم يبلغ 24 ألفا و600 مجاوات مقابل 24 ألفا و500 ميجاوات أمس, الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 16 ألفا و580 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد قامت بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول.

ومن بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، تقدم الوزارة خدمة العملاء بالكهرباء “كول سنتر” حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم 24 ألفا و600 ميجاوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى