هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد
هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد

هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد، هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد.

صحيفة اليوم ارتفعت هوامش السندات الدولية السعودية قليلا في التعاملات المبكرة في لندن اليوم الاثنين بعد الحملة التي شنتها الحكومة لمكافحة الفساد، والتي احتجزت فيها عشرات الشخصيات البارزة في الساحة السياسية وقطاع الأعمال بالمملكة.

وارتفع هامش السندات السيادية السعودية لأجل 30 عاما استحقاق 2046 بنحو 5 نقاط أساس. وأوضح متعاملون ان النشاط كان هادئا ولا يوجد هلع.

وتراجع الريال السعودي قليلا في سوق العقود الآجلة، وبلغت العقود الآجلة للدولار مقابل الريال استحقاق عام 183 نقطة، وهو أعلى مستوى منذ أواخر سبتمبر، مقارنة مع 115 نقطة عند إغلاق يوم الجمعة.

وتظل العقود دون أعلى مستوياتها هذا العام البالغ نحو 400 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هوامش السندات الدولية السعودية ترتفع بعد حملة مكافحة الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى