المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم”
المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم”

المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم” صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم”، المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم”.

صحيفة اليوم وقعت المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون حصرية لتسويق منتجاتها عبر موقع (سوق دوت كوم) – إحدى الشركات التابعة لشركة أمازون- وذلك في إطار النهج الابتكاري الذي تنتهجه المصرية للاتصالات من أجل منح عملائها تجربة فريدة من نوعها تضم خيارات أوسع وأكثر مرونة بعد تحول الشركة إلى أول مشغل اتصالات متكامل.

واوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات المهندس أحمد البحيري – في بيان اليوم الاثنين ان الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة حيث ستسهم في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد, والتي تواكب احتياجاتهم المتطورة

وأضاف أن الاتفاقية مع (سوق دوت كوم) ستساعد كذلك في تعزيز حجم قطاع التجزئة عبر الإنترنت بما يساهم في توفير احتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف أنواعها.

ومن جانبه، أشار المدير المحلي لـ(سوق دوت كوم) المهندس عمر الصاحي الى ان الاتفاقية هدفها زيادة حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في مصر والاعتماد على التسوق الإلكتروني، كما أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات يعتبر ركيزة وخطوة إيجابية لهذا الهدف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المصرية للاتصالات تسوق منتجاتها عبر “سوق دوت كوم”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى