أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم
أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم

أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم، أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم.

صحيفة اليوم تنطلق اليوم فعاليات أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف في نسختها الثالثة بزيادة في الحجم بلغت 10% على الدورات السابقة. وتشهد الفعاليات التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي حتى 9 نوفمبر مشاركة شركات إقليمية ودولية بارزة لاستعراض أحدث ابتكاراتها عبر ثلاثة معارض هي معرض الشرق الأوسط للتنظيف، ومعرض الخليج للغسيل - العناية بالمفروشات، بدعم من معرض «إكسبو ديترجو إنترناشونال»، ومعرض الخليج لغسيل السيارات - العناية بالسيارات.

وانسجاماً مع رؤية دبي الهادفة لأن تصبح واحدة من أنظف المدن الصديقة للبيئة في العالم، تعزز بلدية دبي من دعمها بصفتها شريكاً استراتيجياً لأسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف 2017. ومن المقرر أن يستضيف الأسبوع في فعالياته أكثر من 130 عارضاً من 15 دولة إلى جانب تركيزه على أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع التنظيف.

ومن المقرر أن يستضيف أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف عروضاً حية لمنتجات مجموعة من أكبر الأسماء في قطاعات التنظيف والنظافة العامة، والغسيل والتنظيف الجاف، وغسيل السيارات وتكنولوجيا العناية بالسيارات، والمعدات والخدمات. ويضم المعرض أيضاً مجموعة من المؤتمرات التي تبحث اعتماد منتجات ترتكز إلى التكنولوجيا المتطورة وتطبيقاتها لتحسين استدامة وكفاءة الموارد في قطاع التنظيف.

وتشمل أحدث الإضافات التي يمكن للزوار التطلع لها في نسخة هذا العام كل من الركن الجديد المخصص لمنصة «المنطقة الخضراء» ضمن المعرض، والذي يتيح للعارضين أن يقدموا منتجاتهم الصديقة للبيئة. بالإضافة لذلك، سيحتضن المعرض كوكبة من الخبراء في القطاع لمناقشة ممارسات الابتكار والاستدامة وذلك خلال المؤتمر الدولي للتنظيف والنظافة العامة، ومؤتمر الخليج الدولي للغسيل - العناية بالمفروشات، بدعم من معرض «إكسبو ديترجو إنترناشونال»، ومؤتمر الخليج لغسيل السيارات - العناية بالسيارات التي تقام ضمن هذه الفعالية التي تمتد لثلاثة أيام. وتعتبر هذه الفعالية توسعاً لمعرض «كلين ميدل إيست بولير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسبوع تقنيات التنظيف ينطلق اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان