«مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر  جوائز التسويق 2017
«مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر جوائز التسويق 2017

«مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر جوائز التسويق 2017 صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر جوائز التسويق 2017، «مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر جوائز التسويق 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر جوائز التسويق 2017.

صحيفة اليوم أعلنت النسخة التاسعة من جوائز مينا إيفي، قائمة الترشيحات النهائية استعداداً لحفل توزيع الجوائز المرتقب المتوقع له أن يستقطب قرابة 2,000 شخص. وسيقام الحفل في 15 نوفمبر الجاري بفندق أرماني/‏‏ بافيليون في داون تاون دبي، تحت عنوان غاتسبي العظيم . وسيتم تحديد الفائزين بجوائز مينا إيفي لهذا العام يومي 12 و13 نوفمبر، حيث ستقوم لجنة من الخبراء بتقييم ما مجموعه 293 مشاركًا في قائمة الترشيحات النهائية عبر 24 فئة.

وتضمن برنامج جوائز مينا إيفي 2017 فئة جديدة هذا العام، وهي عصر النهضة ، إلى جانب مجموعة واسعة من فئات الصناعة، بما في ذلك السيارات والخدمات المصرفية والمالية والتأمين والإلكترونيات والترفيه والرياضة والمأكولات والمشروبات والسلع الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية غير الغذائية وخدمات الرعاية الصحية ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات التجزئة والسلع الفاخرة والاتصالات والأجهزة المحمولة والإنترنت والسفر والسياحة والنقل.

وشملت أيضا فئة تسويق المتسوقين ، وفئتين بعنوان التسويق للشباب ، حيث ستكون واحدة منهما للأطفال وأخرى للمراهقين والبالغين، وفئتين بعنوان «الصالح الاجتماعي». وتم تشجيع المشاركين على إبراز ابتكاراتهم التسويقية والتجارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مينا إيفي» تعلن الترشيحات النهائية لأكبر جوائز التسويق 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان