بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية
بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية

بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية، بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية.

صحيفة اليوم نفذ بنك مصر، بالتعاون مع شركة متخصصة للاستشارات، أول برنامج تدريبي للعملاء والمستثمرين في الإسكندرية.

ويناقش البرنامج كيفية التسويق ووضع خطط البيع، إلى جانب عدد من الموضوعات الأخرى الخاصة بالجانب الإداري في المشروعات، ومناقشة المشكلات التي يواجهها العملاء في المشروعات الخاصة بهم.

ويمول بنك مصر المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال فروعه المنتشرة في كل المحافظات، وضمن مختلف المجالات الصناعية والزراعية والخدمية، وبلغ إجمالي الحدود المصرح بها لمحفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 4.4 مليار جنيه، في يونيو 2017، بحسب بيانات البنك.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بنك مصر ينفذ برنامج تدريبي لعملاء ومستثمري الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم