رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة
رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة

رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة، رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة.

صحيفة اليوم التقى محمد عرفان جمال الدين، ‏رئيس هيئة الرقابة الإدارية، يوري فيدوتوف، ‏المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة الجريمة المنظمة «UNODC»، وقاما بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك.

‏تم خلال اللقاء تباحث ‏الطرفين على ‏تعزيز سبل التعاون ‏المستقبلي المشترك بين مكتب الأمم المتحدة، وهيئة الرقابة الإدارية، التي تمثل مصر في الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد الصادرة عن الأمم المتحدة، وتوقيع بروتوكول للتعاون المشترك بينهما حول تيسير التعاون بين الطرفين، وكذلك التعاون الإقليمي والدولي في مجال الوقاية من الفساد، ودعم نظام مكافحة الجريمة، والأساليب ‏الحديثة في تنفيذ استراتيجيات مكافحة الفساد ‏وتناول أفضل الممارسات والتجارب الدولية الناجحة في هذا الشأن، ‏كما تم مناقشة تفعيل الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التي يتم إنشاؤها حاليا بهيئة الرقابة الإدارية وتقديم الدعم الفني اللازم لها.

ويأتي ذلك في إطار تطوير نظام العمل بالهيئة واعتمادها على المنهجية العلمية لإيجاد الآليات والوسائل التي تحد من الفساد وتعظم دور الميكنة وقواعد البيانات في تعاملات الدولة مع المواطنين، والاتجاه لإنشاء كيانات جديدة على أسس متطورة تحقق طفرة في تقديم الخدمات للمواطنين.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس «الرقابة الإدارية» يلتقي المدير التنفيذي لمكافحة الجريمة بالأمم المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم