«حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار
«حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار

«حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار، «حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار.

صحيفة اليوم شارك جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية في ندوة نظمتها الهيئة العامة للاستثمار للتعريف بقانون حماية المنافسة.

واستهدفت الندوة تسليط الضوء على قانون حماية المنافسة والتعديلات المقترحة عليه، وتأثيرها على المنظومة الاقتصادية، وكذلك توضيح بعض المفاهيم المرتبطة بالقانون والمخالفات الواردة به، وتوضيح الفرق بين دور الجهاز والأجهزة الأخرى بالدولة.

عُقدت الورشة بحضور موظفي الهيئة العامة للاستثمار، حيث افتتحت بتقديم استعراض عن الخلفية التاريخية لقانون حماية المنافسة، وأهم القضايا التي أثبتها الجهاز على مدار اثنى عشر عامًا، وكيف تم التعامل معها، وكذا القضايا التي تم قبول التصالح فيها، والقضايا التي تم رفضها، والمعايير المحددة لتطبيق شروط التصالح.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «حماية المنافسة» يشارك في ندوة الهيئة العامة للاستثمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم