حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت»
حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت»

حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت» صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت»، حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت».

صحيفة اليوم اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس مجلس إدارة مؤسسة «عقار»، على تفاصيل مخططات وتصاميم مشروع منتجع مرتفعات مصفوت الذي سيكون ذا أهمية في تلك المنطقة من حيث تشجيع الاستثمار والسياحة والمستثمرين لإقامة مشروعات مماثلة أخرى.

وسيتم تنفيذ المشروع على مدى 5 سنوات وعدة مراحل، حيث تم الانتهاء من وضع التصاميم الأولية للمشروع على أن يبدأ العمل بتنفيذه منتصف 2018 وتنتهي المرحلة الأولى منه في 2021 لتبدأ بعدها المراحل الأخرى. واستمع صاحب السمو حاكم عجمان من القائمين على المشروع من مؤسسة «عقار» ومثلها غالب جابر المدير التنفيذي.

ومن شركة «لوتاه للتطوير العقاري» ومثلها صالح عبدالله لوتاه، إلى شرح واف عن حجم وأهمية المشروع ومردوداته السياحية والاستثمارية والاقتصادية على المنطقة. ويضم المشروع مجموعة فنادق وفلل سياحية ومحمية طبيعية وحدائق ومنطقة بحيرات ومنطقة ألعاب ترفيهية ورياضية وممشى ومحلات تجارية ومساجد.

توقيع

وحضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وعدد من المسؤولين والقائمين على المشروع التوقيع على اتفاقية تنفيذ المشروع بين «عقار» وشركة لوتاه للتطوير العقاري وذلك بديوان الحاكم.

وقّع الاتفاقية عن «عقار» غالب جابر المدير التنفيذي، فيما وقعها عن شركة لوتاه للتطوير العقاري صالح عبدالله لوتاه المدير التنفيذي. وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي عقب توقيع الاتفاقية أن هذا المشروع يعتبر بمثابة البداية لانطلاق وإقامة مشروعات استثمارية وسياحية في منطقة مصفوت والمناطق المجاورة لها من أجل تطوير الجانب الاستثماري والسياحي والاقتصادي.

وذلك لما تتمتع به المنطقة من مناخ معتدل وأجواء طبيعية، مشيراً إلى استفادة أهل المنطقة من هذه المشاريع وزيادة الحركة السياحية والزوار من السائحين الأجانب والمواطنين والمقيمين والتمتع بالمناطق السياحية التي تحتضنها منطقة مصفوت.

حوافز

وأضاف أن حكومة عجمان تحرص على تطوير كافة المناطق في الإمارة، وتحويلها الى مناطق جذب للمستثمرين المواطنين والعرب والآخرين من خلال توفير كافة الخدمات والبنى التحتية وتقديم التسهيلات والحوافز. كما نسعى من خلال المعالم الاستراتيجية التي وضعها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

ومتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، إلى التخطيط والتحديث الشمولي للإمارة الذي يضع في الحسبان ملامح المستقبل والتطور الطبيعي لكافة القطاعات والميادين. وأكد أن إمارة عجمان تشهد طفرة ونهضة عمرانية وسياحية، مشيرا إلى أن المشاريع التي تنفذ في الإمارة دليل على أنها تسير في خططها على الطريق الصحيح.

تنويع

وقال غالب جابر إن توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي ورؤيته الجديدة تهدف لتنويع الاستثمار والتوجه للاستثمارات السياحية والتجارية، مشيرا إلى أن هذا المشروع أول التوجهات الجديدة للمؤسسة. وأضاف أن منطقة مصفوت تعتبر من المناطق السياحية التي لم تستغل استغلالا سياحيا.

ونأمل في مؤسسة عقار وبناء على توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان ومتابعة من سمو ولي عهد عجمان، تنفيذ المزيد من المشاريع السياحية والعقارية والتجارية في تلك المنطقة ليستفيد منها المواطنون والمقيمون والسائحون الزائرون لهذه الأرض الطيبة في الإمارات.

5 سنوات

أوضح صالح عبدالله لوتاه المدير التنفيذي لشركة لوتاه للتطوير العقاري، أن منتجع مرتفعات مصفوت من المشاريع السياحية الكبيرة، وسيتم تنفيذه على مدى 5 سنوات وعدة مراحل حيث تم الانتهاء من وضع التصاميم الأولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاكم عجمان يطلع على مخططات «مرتفعات مصفوت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان