وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات
وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات

وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات، وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات.

صحيفة اليوم قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، إن تشكيل لجنة رفيعة المستوى لمواجهة قضايا الفساد جاء لتحقيق أقوى حماية لمسيرة التنمية في المملكة، ووقايتها من الفساد.

وأضاف في بيان صدر البوم الثلاثاء، أن الفساد وانعدام الشفافية أكبر طارد لفرص جلب الاستثمار؛ فرأس المال يبحث عن بيئة استثمارية نزيهة.

وتابع: "لا يوجد هناك مكان للمفسدين والمتلاعبين بمقدرات الوطن وثروته، بل هذا هو وقت كشفهم ومحاسبتهم والضرب على أيديهم".

وأعلنت لجنة مكافحة الفساد التي شكلها العاهل السعودي قبل أيام برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، احتجاز 11 أميرا و4 وزراء حاليين وعشرات سابقين، وعدد كبير من رجال الأعمال على رأسهم الوليد بن طلال.

واستطرد الفالح قائلا: "لا مجال لنجاح مشاريع رؤية 2030 العملاقة إلا من خلال توفر بيئة نظيفة من الفساد؛ لضمان تنفيذ هذه المشاريع دون هدر أو استغلال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير سعودي: مكافحة الفساد تدعم التنمية وتجذب الاستثمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21