النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام
النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام

النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام، النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام.

صحيفة اليوم حافظ النفط على مكاسبه إلى حد كبير اليوم الثلاثاء بعد أن سجل أكبر زيادة في ستة أسابيع في اليوم السابق.
ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي أربعة سنتات فقط إلى 57.31 دولار للبرميل بحلول الساعة 0607 بتوقيت جرينتش. وارتفع العقد ثلاثة بالمئة وهي أكبر زيادة مئوية منذ أواخر سبتمبر أيلول.

ونزل خام برنت خمسة سنتات إلى 64.22 دولار وكان قد أغلق أمس الاثنين مرتفعا 3.5 بالمئة وهي أيضا أكبر زيادة سنوية في نحو ستة أسابيع. وسجل المؤشران أعلى مستوياتهما منذ منتصف 2015 خلال الجلسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النفط مستقر قرب أعلى مستوى في عامين ونصف العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام