” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس”
” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس”

” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس” صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم ” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس”، ” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس”.

صحيفة اليوم  

اقتربت أرامكو السعودية من ترسية عقد مشروع للغاز على مجموعة الأعمال الهندسية الأسبانية تكنيكاس ريونيداس.

ووفق “رويترز” قالت مصادر بقطاع النفط والغاز، اليوم، إن شركة تكنيكاس ريونيداس تلقت بالفعل خطاب نوايا من أرامكو”.

وتخطط أرامكو السعودية لمضاعفة إنتاج الغاز تقريبا ليصل إلى 23 مليار قدم مكعبة معيارية يوميا، في السنوات العشر القادمة، حيث سيلعب الغاز دورا رئيسيا في تنويع مزيج الطاقة.

ورغم هبوط أسعار النفط، تمضي “أرامكو” قدما في مشروعات للطاقة تعطيها أولوية في الأجل الطويل، للحفاظ على مستويات جيدة من إمدادات الخام إلى الأسواق العالمية مع تلبية الطلب المحلي على الغاز لتغذية النمو الصناعي.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن قيمة العرض المقدم من تكنيكاس ريونيداس لـ”أرامكو” تقدر بنحو 2.3-2.4 مليار دولار، فيما تعد الحوية وحرض جزء من الغوار، أكبر حقل نفطي بري في العالم.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ” أرامكو” تقترب من ترسية عقد مشروع للغاز على “تكنيكاس ريونيداس”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام