منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها
منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها

منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها، منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها.

صحيفة اليوم صادق نواب الشعب صباح اليوم الثلاثاء 07 نوفمبر 2017، على اتفاقية قرض لتمويل ميزانية الدولة بقيمة 250 مليون أورو من مجموعة من البنوك المحلية.

وقال النائب عن الجبهة الشعبية منجي الرحوي في تصريح لمبعوثة الجوهرة اف ام، إن هذا القرض يعد الأول من نوعه في تونس، تمت المصادقة عليه لتعبئة الموارد المالية بالعملة الصعبة من البنوك المحلية، نظرا لاحتياجات الدولة لسد نفقاتها.
واعتبر الرحوي أن الاقتراض بدون حدود، سيعود بالضرر على المالية العمومية والتوازنات الكبرى والأجيال القادمة، مضيفا أنه يدعو، إلى جانب عديد النواب، إلى ضرورة فتح حوار حول مستوى المديونية التي بلغتها تونس والخطر التي أصبحت تمثّله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منجي الرحوي يدعو إلى فتح حوار حول المديونية التي بلغتها تونس ومخاطرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر