وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية
وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية

وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية، وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية.

صحيفة اليوم أكد وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور، اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 وعلى هامش توقيع إتفاقية تمويل بين الشركة التونسية للكهرباء والغاز والتجاري بنك، أن ارتفاع سعر برميل النفط له انعكاسات سلبية على ميزانية الدولة و على تمويلها خاصة أن سعر البرميل بلغ 64 دولار.
 

وأضاف الوزير إلى أن كل دولار إضافي عن فرضيات ميزانية 2018 له انعكاس بحوالي 100 مليون دينار على الميزانية. وللإشارة فأن فرضيات ميزانية 2018 تقوم على معدل سعر النفط  لكامل السنة والبالغ 54 دولارا للبرميل.
كما صرح  بضرورة تطوير الطاقات المتجددة خاصة الشمسية ،و أنه سيتم الإعلان أوائل السنة القادمة على مشروع لاستبدال الإنارة التقليدية (الفوانيس) بالإنارة الموفرة للطاقة (LED).

نهلة بوغنجة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الطاقة : كل دولار إضافي في سعر النفط ينعكس بـ100 مليون دينار على الميزانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر