مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس
مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس

مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس، مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس.

صحيفة اليوم نفت مجموعة بوخاطر الامارتية، بيع اي حصة من راس مال شركة "المدن الرياضية العالمية تونس" التي تتولى انجاز مشروع رياضي عقاري في تونس".

وقالت المجموعة في بيان اصدرته، الثلاثاء بتونس، "ان اي تغيير قد يطرا على جزئيات المشروع لن يتم الا في حدود ما تسمح به اتفاقية الاستثمار المبرمة مع الدولة التونسية وباتفاق تام مع الجهات التونسية المسؤولة وهي في كل الاحوال تغييرات لن تحيد بالمشروع عن صبغته الاصلية".
وشددت على "عدم تخليها عن التزاماتها التعاقدية تجاه تونس رغم الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة للبلاد" مؤكدة، "حرصها على احترام بنود اتفاقية الاستثمار الموقعة مع الحكومة التونسية حرفيا وبصفة دقيقية".
واشارت الى التداعيات الاقتصادية والاجتماعية الايجابية للمشروع ودوره في تحريك عجلة الاقتصاد وتطوير السياحة الترفيهية والانشطة الرياضية والاعمال.
ويشمل مشروع المدن الرياضية العالمية بتونس الواقع على ضفاف بحيرة تونس الشٌمالية إحداث مدينة مندمجة مع أنشطة متعددة في قطاعات الرياضة والسياحة والخدمات والتطوير العقاري.
وتقدّر الكلفة الجملية التقريبية للمشروع بـ5 مليار دولار ينتظر ان تمكن حسب باعث المشروع من إحداث 10 آلاف موطن شغل.

وات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجموعة بوخاطر الاستثمارية تنفي بيعها لحصة من مشروعها في تونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر