مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار
مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار

مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار، مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار.

صحيفة اليوم ذكرت مصادر بنكية لوكالة رويترز أن دائني مجموعة بن لادن السعودية للمقاولات تلقوا 1.35 مليار ريال أو ما يعادل نحو 500 مليون دولار، من مستحقاتهم المتعلقة بمشروع الحرم المكي. بحسب “العربية”.

وكانت مصادر قد ذكرت الأسبوع الماضي أن وزارة المالية السعودية قد دفعت لشركة بن لادن 6 مليارات ريال، لتمكنها من السداد لمورديها ودفع رواتب موظفيها، مع العلم أن رئيس الشركة هو من بين الموقوفين في إطار حملة مكافحة الفساد الأخيرة في المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر لرويترز: دائنو مجموعة بن لادن السعودية يستلمون 500 مليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام