روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان
روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان

روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان، روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان.

صحيفة اليوم أعلن وزير التنمية الاقتصادية الروسي، مكسيم أوريشكين أن حجم التبادل التجاري بين روسيا واليابان نما خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري بنسبة 17%.

وقال أوريشكين خلال اجتماعه بوزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني، هيروشيجي سيكو، في فيتنام اليوم الأربعاء، بحسب وكالة "نوفوستي" الروسية: "هناك مؤشرات اقتصادية تشير إلى نمو التبادل التجاري بشكل إيجابي، وبحسب البيانات فقد بلغ النمو 17%".

من جهته، أشار سيكو إلى أن قطاعي الأعمال في البلدين لعبا دورا فعالا في تعزيز الروابط الاقتصادية، حيث أبرمت شركتا البلدين خلال العام ونصف العام الماضي مئات الوثائق، تحول 40% منها إلى عقود".

وتظهر البيانات أن حجم التبادل التجاري بين روسيا واليابان بلغ العام الماضي نحو 16 مليار دولار، شكلت صادرات روسيا  نحو 9.4 مليار دولار، في حين، بلغت واردات روسيا من هذا البلد 6.7 مليار دولار.

المصدر: وكالات

فريد غايرلي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا تواصل تعزيز تجارتها مع اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)