بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار
بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار

بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار، بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار.

صحيفة اليوم  أكدت الحكومة البريطانية اليوم الخميس أنها ستقدم لأرامكو السعودية ضمانات ائتمان تبلغ قيمتها مليارى دولار كى تتمكن شركة الطاقة السعودية العملاقة من شراء سلع وخدمات من بريطانيا بسهولة أكبر، وقال متحدث باسم الحكومة فى بيان "يأتى ذلك بناء على دعم سابق لصادرات المملكة المتحدة في إطار مشاريع مشتركة لأرامكو السعودية".

كانت صحيفة فايننشال تايمز نشرت تقريرا في وقت سابق بشأن الخطة البريطانية التى تتزامن مع جهود بريطانيا الرامية لإقناع شركة الطاقة الحكومية السعودية بإدراج أسهمها فى بورصة لندن فى طرح عام أولى، وقال متحدث باسم وزارة المالية البريطانية إن الضمان الائتمانية ليس جزءا من مساعى الفوز بالطرح العام الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بريطانيا: سنقدم ضمانات ائتمانية لأرامكو السعودية بـ2 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع