نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة
نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة

نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة، نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة.

صحيفة اليوم عقد الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، اجتماع مع اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، وممثلين من هيئة قناة السويس، وأيضا بمشاركة ممثلين عن أهالي منطقة الأتكة، وذلك للتحاور والتفاوض للوصول إلى حلول بالمشاركة مع الأهالي لتطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة.

وتقع منطقة الأتكة شمال ميناء الأدبية، وهي أرض تتبع ولاية قناة السويس، ومساحتها حوالي 5 أفدنة، ويعمل أغلب أهلها في القطاع التجاري (محلات وكافيتريات) تخدم سيارات النقل المتراصة أمام ميناء الأدبية، ويعيش فيها حوالي 140 أسرة في مساكن عشوائية غير ملائمة، وهي أخر منطقة بمحافظة السويس وبعد تطويرها سيتم إعلان المحافظة خالية من المناطق العشوائية غير الآمنة.

وأسفر الاجتماع مع الأهالي عن قبول الأهالي على اختيار قطعة أرض بديلة قريبة من الأتكة، وبناء منازل جديدة لهم تناسب طبيعة حياتهم، وطلب الأهالي أن تشتمل على خدمات من ملاعب ومدارس وغيرها.

وتم تشكيل لجنة مشتركة من المحافظة وهيئة قناة السويس لحصر وتدقيق أعداد الأهالي بالمنطقة، وأيضاً الاستماع إلى طلبات الأهالي وآرائهم في تطوير المنطقة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب وزير الإسكان يبحث تطوير منطقة الأتكة بحي عتاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم